كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

للموقع_1.jpg

عميد كلية الدراسات العليا يرحب بطلبة الكلية ويشرف على تطبيق التعليمات الوقائية

رحب معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله بطلبة الكلية متمنياً لهم عاماً جامعياً مكللاً بالنجاح والتوفيق.

وخلال جولة معاليه صباح هذا اليوم على القاعات الدراسية ومقار استقبال الطلبة أكد على حرص كليات الشرق العربي على تحقيق العودة الآمنة بتطبيق كافة البروتوكولات الصحية والوقائية حاثاً الطلبة على التعاون في ذلك لسلامتهم وسلامة الجميع مؤكداً أن الكلية بدأت بالاستعداد المبكر لاستقبال الطلبة وتهيئة كافة مرافق الكلية لبدء العام الجامعي بكل راحة وأمان .

وقال معاليه بأننا حرصنا في عمادة الكلية بتوجيه من معالي رئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور/ عبد الله بن محمد الفيصل على تهيئة كافة مرافق الكلية قبل عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة بوقت كافة مما يضمن بإذن الله تحقيق عودة دراسية آمنة وشدد معاليه على أنه لن يتم السماح بدخول أي شخص لمرافق الكلية إلا لمن تلقى جرعتين من لقاح كورونا سواء من طلبة الكلية أو من أعضاء هيئة التدريس .. داعياً طلبة الكلية إلى التعاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية وإبراز تطبيق توكلنا عند الدخول لمقر الكلية.

عميد كلية الدراسات العليا يرحب بطلبة الكلية ويشرف على تطبيق التعليمات الوقائية عميد كلية الدراسات العليا يرحب بطلبة الكلية ويشرف على تطبيق التعليمات الوقائية