كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

اجتماع_مجلس_الأمناء_2_800x533_1.jpg

مجلس الأمناء يعقد اجتماعه الأول برئاسة معالي المشرف العام

عقد مجلس الأمناء بكليات الشرق العربي هذا اليوم الأربعاء 1442/3/25هـ اجتماعه الأول خلال العام الجامعي 1442هـ عبر الاتصال المرئي برئاسة معالي المشرف العام الأستاذ الدكتور/ عبد الله بن محمد الفيصل رئيس مجلس الأمناء .

وفي مستهل الجلسة استعرض المجلس تقريراً عن آخر التطورات والمستجدات وما تم تحقيقه من منجزات خلال الفترة الماضية خصوصاً في ظل جائحة كورونا والإجراءات المتبعة في هذا الجانب .

وأكد معالي رئيس المجلس على أن الكليات تحرص على جودة العملية التعليمية والاهتمام بمستوى الأداء وتحقيق أفضل المخرجات من خلال تعليم نوعي متميز ، منوهاً بدور عمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء الهيئتين الأكاديمية و الإدارية في خدمة الكليات وتعزيز دورها الأكاديمي والمجتمعي .

ثم واصل المجلس مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومنها مناقشة افتتاح مسار الذكاء الاصطناعي ضمن مسارات برنامج الماجستير في علوم الحاسب ومناقشة تعيين أعضاء هيئة تدريس .

هذا وقد اطلع المجلس على تقرير مفصل عن أعداد الطلبة المتوقع تخرجهم في نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1442هـ، وأعداد الطلبة المتوقع قبولهم في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1442هـ ، وقد أحاط المجلس علماً بما ورد فيها واتخذ حيالها القرارات والتوصيات اللازمة .