كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

معالي_العميد_يشكر_معهد_الإدارة_العامة.jpg

معالي عميد كلية الدراسات العليا يشكر معهد الإدارة العامة

وجه معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله خطاب شكر وتقدير لسعادة الدكتور/ فهد بن محمد الفريح مدير عام المكتبة المركزية بمعهد الإدارة العامة وذلك إثر تلقي معاليه مجموعة من الكتب والإصدارات المهداة إلى مكتبة كليات الشرق العربي.

وقال معاليه: أتقدم لسعادتكم ببالغ الشكر والتقدير على هذا الإهداء القيم، ومما لاشك فيه أن هذا الإهداء يعد إثراءً لمكتبة كليات الشرق العربي لما تزخر به المكتبة المركزية بمعهد الإدارة العامة من كتب قيمة سيستفيد منها طلبة الكليات.

تجدر الإشارة إلى أن مكتبة الكليات تهتم بكل ما يدعم مسيرة العملية التعليمية ويحقيق أهدافها في مجال التدريس والبحث العلمي من خلال توفير أحدث مصادر المعلومات الملائمة والمراجع العلمية في شتى التخصصات.

هذا وأوضح سعادة أمين المكتبة الدكتور/ منصور عثمان أنه يتم تنمية مصادر المعلومات بشكل دوري ومستمر من خلال اقتناء مجموعات جديدة من المصادر عبر معارض الكتاب التي تقام بين فترة وأخرى حيث تم مؤخراً توفير مايقارب 402 كتاباً من 14 دار نشر تتوافق مع التخصصات والبرامج العلمية التي تقدمها الكليات.

وبين د. منصور عثمان أن المكتبة تسعى لخدمة الباحثين والباحثات وتقدم الدعم والخدمات اللوجستية سواء للطلاب أو أعضاء هيئة التدريس من داخل الكليات وخارجها.

معالي عميد كلية الدراسات العليا يشكر معهد الإدارة العامة معالي عميد كلية الدراسات العليا يشكر معهد الإدارة العامة معالي عميد كلية الدراسات العليا يشكر معهد الإدارة العامة معالي عميد كلية الدراسات العليا يشكر معهد الإدارة العامة