كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

الاتفاقية.JPG

كليات الشرق العربي توقع عقداً لتوفير مجموعة من رخص الاختبارات والشهادات المهنية

وقعت كليات الشرق العربي عقداً مع الشركة العالمية لتقنية المعلومات (Certvalue) بصفتها وكيلاً للعديد من الشهادات الاحترافية بالمملكة العربية السعودية، وذلك للحصول على مجموعة من رخص الاختبارات والشهادات المهنية وخدماتها بهدف تأهيل طلاب الكليات ومنسوبيها ومواكبة متطلبات سوق العمل ومستهدفات رؤية المملكة 2030، وقد وقع الاتفاقية من جانب الكليات سعادة الدكتور/ سلطان بن هويدي المطيري المدير التنفيذي لمركز التنمية الإدارية وخدمة المجتمع،ورئيس قسم وسائل وتكنولوجيا التعليم. وذلك يوم الأحد الموافق 1443/6/20هـ.

وأوضح د. سلطان المطيري حرص كليات الشرق العربي على التطوير المهني لمنسوبي الكليات سواء أعضاء هيئة تدريس أو طلاب أو موظفين من خلال تنظيم البرامج التدريبية ذات الجودة العالية والاعتمادات المهنية والدولية والتي تلبي احتياجاتهم وتساهم في تطوير أدائهم وتعزز القدرات التنافسية لديهم، كما تنعكس إيجاباً على تطوير ورفع مستوى الأداء والإنجاز المؤسسي للكليات وتحسن مخرجات التعلم. مشيداً بتوجيهات معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله وحرصه المستمر على تطوير العمل في مركز التنمية الإدارية وخدمة المجتمع، من خلال بناء الشراكات المهنية وتقديم البرامج المتخصصة ذات البعد التنموي والاجتماعي.

من جهته عبّر الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات العالمية الدكتور/ أنس بن عادل عبد الفتاح عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية والتي سيستفيد منها طلاب الكليات ومنسوبيها.