كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

اجتماع_المجلس_الطلابي_1_1.JPG

عميد كلية الدراسات التطبيقية يرأس الاجتماع الأول للمجلس الطلابي

رأس سعادة عميد كلية الدراسات التطبيقية الأستاذ الدكتور/ خالد بن عبد الله الخثلان الاجتماع الأول للمجلس الطلابي لكلية الدراسات التطبيقية في دورته الثانية بحضور سعادة الأستاذ/ ماجد بن سريع العتل مدير إدارة شؤون الطلبة وبحضور كافة أعضاء المجلس، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 1444/2/24 هـ الموافق 2022/9/20م. 

وفي بداية الاجتماع رحب سعادة عميد الكلية بأعضاء المجلس مثمناً لهم جهودهم المميزة خلال العام الماضي في تقديم المقترحات لعمادة الكلية ولكل ما من شأنه خدمة ودعم زملائهم الطلاب في مسيرتهم العلمية. ونوّه أ.د. الخثلان بأهمية الدور الذي يقوم به المجلس الطلابي في تقديم المقترحات ومعالجة وحل المشكلات ووضع الحلول المناسبة لها وتعزيز التواصل مع كافة الأقسام والوحدات الأخرى بالكليات لتسهيل عمل المجلس وشدد سعادته على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المنشودة. 

من جهته أكد مدير إدارة شؤون الطلبة الأستاذ ماجد العتل على أهمية المجلس الطلابي في تنمية قدرات الطلبة بالعمل المؤسسي من خلال نظام الترشح بالمجلس والمشاركة الفاعلة في توعية الطلبة بما لهم وما عليهم وتقديم النصائح لزملائهم ونقل وجهات نظرهم حيال العديد من التوجهات والقضايا. 

ثم ناقش المجلس عدداً من المواضيع المدرجة على جدول أعماله ومن ضمنها فتح باب التصويت للدورة الجديدة خلال هذا العام الجامعي 1444هـ لمنصب رئيس المجلس ونائبه وأمين السر ونائبه ومنسق العلاقات العامة حيث تم بعد فرز الأصوات إعلان التشكيل الإداري للمجلس على النحو التالي: 

  1. الطالبة/ تغريد فهد الشمري (رئيسة للمجلس)
  2.  الطالب/ فهد مشعل المطيري (نائب رئيس المجلس)
  3. الطالبة/ سفانه عبد العزيز الخثلان (أمين سر المجلس)
  4. الطالبة/ العنود صالح بن طالب (نائبة أمين سر المجلس)
  5. الطالبة/ وعد عبد الله الحمود (منسقة العلاقات العامة)
  6. الطالبة/ شوق زيد البقمي (عضو)
  7. الطالبة/ نجود ناصر الحسين (عضو)
  8. الطالب/ مشرف فوزان المشرف(عضو)
  9. الطالب / سليمان عبد الله العبد الكريم (عضو)
  10. الطالبة/ ساره جزاء الحارثي (عضو)

 

وفي نهاية الاجتماع تقدمت رئيسة المجلس الطالبة تغريد الشمري بالشكر والتقدير لسعادة عميد الكلية على دعمه ومساندته لأعمال المجلس وتعاونه الدائم مع كل القضايا التي يتم طرحها ورفعها لعمادة الكلية متمنية التوفيق والسداد لكافة الأعضاء خلال الدورة الحالية حاثة جميع الأعضاء على مضاعفة الجهود لتقديم عمل متميز وتحقيق نتائج ملموسة.

للتواصل مع المجلس الطلابي scou@arabeast.edu.sa 

عميد كلية الدراسات التطبيقية يرأس الاجتماع الأول للمجلس الطلابي