كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

اجتماع_المجلس_الطلابي_للحقوق_1.JPG

عميد كلية الحقوق يرأس اجتماع المجلس الطلابي

رأس سعادة عميد كلية الشرق العربي للحقوق الدكتور/ خالد بن عثمان العمير اجتماع المجلس الطلابي بالكلية بحضور رؤساء الأقسام، وذلك لمناقشة عدد من المقترحات التي قدمها المجلس والتي من شأنها تطوير مهارات ومعارف الطلبة وصقلها وتوفير كافة الاحتياجات لإثراء الطلبة علمياً ومهنياً وتؤهلهم لسوق العمل وتساهم في التحسين المستمر للعملية التعليمية. 

وقد أكد رئيس المجلس الطلابي بكلية الحقوق صامل العصيمي أنّ هذا الاجتماع جاء ضمن سلسلة من الاجتماعات الدورية التي يعقدها المجلس مع سعادة عميد كلية الحقوق لمناقشة عدد من الأمور التي تهم الطالب ويرى المجلس أهميتها، والتي دوماً ما تجد صدراً رحباً من سعادة العميد.

مبيناً أنه تم خلال الاجتماع الموافقة على عدد من المقترحات التي قدمها مجموعة من أعضاء المجلس بالتشاور مع زملائهم الطلبة في كلية الحقوق، مما يدل على أنّ المجلس يحقق الهدف الذي أنشئ من أجله، وهو مبدأ الشفافية وإتاحة الفرصة للطلاب والطالبات للمشاركة في اتخاذ القرار وإبداء وجهة نظرهم وطرح مقترحاتهم، مشيراً إلى أنه تم مناقشة جدول الأعمال واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

وقدم العصيمي شكره لعميد الكلية ورؤساء الأقسام على تعاونهم وتجاوبهم مع كل ما يطرح من آراء ومقترحات وحضورهم لاجتماعات المجلس الدورية. 

حضر الاجتماع سعادة رئيس قسم القانون الخاص الدكتور/ زبن الزبن وسعادة رئيس قسم القانون العام الدكتور/ عبد الكريم خليفة وأعضاء المجلس الطلابي كل من الطلبة عبد الرحمن الثبيتي، سليمان الجربوع، لين السدحان، وعد الدخيل، رغد الخريف، البندري الشريف

عميد كلية الحقوق يرأس اجتماع المجلس الطلابي عميد كلية الحقوق يرأس اجتماع المجلس الطلابي