كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

الكليات تشارك في معرض خطوة للتوظيف 2019

خطوة_1_800x533.jpg

شاركت كليات الشرق العربي كراعي أكاديمي في معرض خطوة للتوظيف 2019 والذي حظي بدعم وزارة العمل وصندوق الموارد البشرية “هدف” وانطلقت أعماله يوم الثلاثاء 2 صفر 1441هـ بقاعة الأمير سلطان الكبرى بفندق الفيصلية بمدينة الرياض واستمر لمدة ثلاثة أيام .

ويهدف إلى تمكين المرأة من مختلف الخلفيات التعليمية والخبرات في سوق العمل، ويساهم بشكل فعال في مساعدة السيدات في أن يصبحن عنصراً فعالا في القوى العاملة المزدهرة من خلال إثراء فرص البحث عن وظيفة.

وشمل المعرض مؤتمراً علمياً وورش عمل مجانية تهدف إلى تنمية المهارات الأساسية وتثقيف الباحثات وتأهيلهن لسوق العمل، ومعرضاً ضم أكثر من 80 شركة لعرض ما لديها من فرص وظيفية .

كما شملت مشاركة الكليات في هذا المعرض تقديم ورشة عمل بعنوان “معايير ومقومات الكفاءة الوظيفية قدمها سعادة مساعد المشرف العام للتطوير الدكتور/ ماجد بن صالح الصانع .

هذا وقد كرمت الشركة المنظمة للمعرض كليات الشرق العربي بدرع تذكاري تسلمه مدير العلاقات العامة الأستاذ / ماجد بن سريع العتل.

وتأتي هذه المشاركة ضمن جهود الكليات في تمكين المرأة السعودية، وعقد الشراكات مع الجهات ذات العلاقة لخدمة المجتمع، وتعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية .

الكليات تشارك في معرض خطوة للتوظيف 2019