كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

اجتماع_مجلس_الدراسات_العليا_800x533.jpg

أ.د. سعيد المله يترأس اجتماع مجلس كلية الدراسات العليا

ترأس معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور / سعيد بن تركي المله هذا اليوم الثلاثاء الرابع من شهر رجب من عام 1442هـ اجتماع مجلس كلية الشرق العربي للدراسات العليا بحضور سعادة وكيل الكليات وكافة رؤساء الأقسام العلمية.

وأعرب المجلس خلال الاجتماع عن ارتياحه لما تحقق خلال الفترة الماضية من إنجازات على صعيد سير العملية التعليمية وانطلاقها بكل يسر وسهولة، متمنياً التوفيق والسداد لكافة الطلاب والطالبات .

واستعرض المجلس ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من لقاءات تعريفية بالطلبة المستجدين وما يجري تنفيذه حالياً من أنشطة وبرامج علمية لخدمة الطلبة وتعزيز أنشطة المسؤولية المجتمعية وتفعيل الشراكات واتفاقيات التعاون مع الجهات ذات العلاقة .

وفي هذا السياق أكد معالي رئيس المجلس على أهمية تكثيف اللقاءات والأنشطة والبرامج العلمية التي تخدم الطلبة أولاً والمجتمع بشكل عام بما ينسجم مع رؤية ورسالة الكلية .

ثم ناقش المجلس بعد ذلك الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومن بينها اعتماد قرار مناقشة رسائل الماجستير لعدد من الطلبة واعتماد تشكيلات لجان المناقشة وخطط الرسائل العلمية لعدد آخر من طلبة الكلية . كما ناقش المجلس آلية إجراء الاختبارات الفصيلة خلال هذا الفصل الدراسي

هذا وقد اتخذ المجلس عدداً من القرارات والتوصيات حيال تلك الموضوعات .