كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

مجلس_الدراسات_العليا.JPG

في أولى اجتماعات مجلس كلية الدراسات العليا أ.د.المله يؤكد على أهمية تحقيق الجودة والتطوير المستمر

أكد الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا على أهمية تحقيق الجودة والتطوير المستمر ومواكبة أساليب التدريس والتعليم الحديثة والاستفادة من كافة الإمكانيات والتقنيات الحديثة المتوفرة جاء ذلك خلال انعقاد أولى اجتماعات مجلس كلية الشرق العربي للدراسات العليا خلال هذا العام الجامعي 1443هـ، وذلك يوم الخميس 25 محرم 1443هـ.

وبدأ عميد الكلية الاجتماع بالترحيب بأعضاء المجلس مثمناً دورهم الريادي في تجاوز الأزمة خلال جائحة كورونا، وتطبيق كافة التعليمات والإجراءات الاحترازية، وتنفيذ ما يصدر عن مجلس الكلية من قرارات وتوصيات، داعياً إلى مواصلة الجهود لخدمة طلاب وطالبات الكلية وتحسين مخرجات التعلم، وتوفير كافة السبل لإنجاح العمل الإداري والأكاديمي.

ثم ناقش المجلس بعد ذلك المواضيع المدرجة على جدول أعماله ومنها الجدول الدراسي للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1443هـ،واستعراض تحليل نتائج الطلبة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442هـ، ونتائج تحليل استبانة تقويم الطلبة للمقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442هـ. كما ناقش المجلس عدداً من الحالات الطلابية وتحديد موعداً ثابتاً لانعقاد جلسات مجلس الكلية.