كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

في اجتماع تشاوري : معالي المشرف العام يناقش مستقبل العملية التعليمية في الكليات

الاجتماع_التشاوري-min.JPG

ترأس معالي رئيس مجلس الأمناء المشرف العام على كليات الشرق العربي الأستاذ الدكتور/ عبد الله بن محمد الفيصل اجتماعاً تشاورياً حضره كلٌ من معالي عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله وسعادة وكيل الكلية الأستاذ الدكتور / محمد بن راشد الشرقي، وعددٌ من أعضاء هيئة التدريس وذلك يوم الخميس 1439/5/29هـ .

وتم خلال الاجتماع مناقشة عددٍ من المواضيع التي تتعلق بسير العملية التعليمية في الكلية وسبل تطويرها، ومتابعة ماتم تنفيذه خلال الفترة الماضية من إنجازات، والاستماع إلى مقترحات الأعضاء حول مستقبل العملية التعليمية في الكلية.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار التنسيق المستمر مع أعضاء هيئة التدريس لإيجاد بيئة تعليمية محفزة، وتسخير كافة الإمكانيات والجهود للارتقاء بالمستوى التعليمي الذي تقدمه الكليات .

من جهة ثانية استقبل معالي عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله بمكتبه صباح اليوم الخميس عميد كلية الباحة للعلوم يرافقه عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وفي بداية الاستقبال رحب معاليه بسعادة العميد ومرافقيه، وجرى بحث أوجه التعاون بين كلية الشرق العربي للدراسات العليا وكلية الباحة للعلوم، وتعميق أواصر التواصل والتعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين .

بعد ذلك قام الوفد الزائر بأخذ جولة على مرافق الكليات، وعبر عن شكره وتقديره لمعالي العميد على حفاوة الاستقبال معرباً عن أمله في أن تحقق هذه الزيارة الأهداف المرجوة منها .