كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

معالي عميد كلية الدراسات العليا يرأس اجتماعاً طارئاً بأعضاء هيئة التدريس

الاجتماع1_800x533.jpg

رأس معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور / سعيد بن تركي المله صباح هذا اليوم الاثنين 14 رجب 1441هـ اجتماعاً طارئاً بأعضاء هيئة التدريس في الكليات بناءً على قرار وزارة التعليم تعليق الدراسة في جميع مدارس ومؤسسات التعليم العام والأهلي والجامعي والفني في المملكة اعتباراً من يوم الاثنين 1441/7/14هـ وحتى إشعار آخر وذلك وفقاً للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة للسيطرة على فيروس كورونا الجديد ومنع وصوله وانتشاره .

حيث ناقش معاليه مع أعضاء هيئة التدريس في الكليات توجيه معالي وزير التعليم تفعيل المدارس الافتراضية والتعليم عن بعد خلال فترة تعليق الدراسة بما يضمن استمرار العملية التعليمية بفاعلية وجودة .

ووجه أ.د. المله كافة الأقسام العلمية بوضع خطة عاجلة لإتمام متطلبات العملية التعليمية خلال فترة تعليق الدراسة وفقاً لتوجيهات الوزارة وتحديد إجراءات العمل القادمة بالتنسيق مع وحدة تقنية المعلومات ، مشيداً معاليه بحرص القيادة الرشيدة على سلامة الطلاب والطالبات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفايروس ، وسأل معاليه الله عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه .