كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

نائب أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج دفعات من طلاب كليات الشرق العربي

رعاية_الحفل_5.jpg

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، مساء اليوم حفل كليات الشرق العربي للدراسات العليا بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها، وتخريج دفعات من طلابها، وذلك في مقر كليات الشرق العربي بحي القيروان بالرياض ورحب المشرف العام على كليات الشرق العربي الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل بسمو نائب أمير منطقة الرياض، عاداً رعاية سموه من اهتمام وحرص القيادة الرشيدة لأبنائها، وتحفيز عملية العلم والتعلم في الوطن، والدفع بعجلة النمو العلمي والأكاديمي.

من جانبه بين عميد كلية الشرق العربي الأستاذ الدكتور سعيد بن تركي المله مسيرة الكلية التي امتدت إلى أكثر من عشر سنوات، تخرج خلالها ما يربو على (2600) طالب وطالبة، شغلوا وظائف عدة في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة.
وأشار إلى أن الحصول على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي التابع لهيئة تقويم التعليم بالمملكة، كما حصلت الكلية على الاعتماد البرامجي الخارجي لبرامج القانون، وجاري العمل للحصول على الاعتماد البرامجي لبرامج أخرى.
وتضمن الحفل كلمة للخريجين الذين أعربوا عن سعادتهم وامتنانهم لكل من ساهم في مرحلتهم التعليمية، آملين أن يكونوا فاعلين وخير مساهمين في تطور هذا الوطن الغالي.