كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

نادي_الكتابة_الموقع.jpg

بموافقة العميد د. أسماء بن عتيق تؤسس لنادي الكتابة البحثية

بموافقة معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله أطلقت الدكتورة أسماء محمد بن عتيق عضو هيئة التدريس بقسم الطفولة المبكرة نادي الكتابة البحثية بقسم الطالبات، والذي يهدف إلى تحفيز الطالبات على النشر البحثي ومساعدتهن خلال فترة الكتابة البحثية من خلال تقديم استشارات من أعضاء هيئة التدريس بقسم الطالبات في كافة التخصصات لطالبات الكليات في أي مرحلة من مراحل الكتابة البحثية في الأمور العامة للبحث دون الأمور التخصصية الخاصة بالمشرف الأكاديمي.

وأوضحت الدكتورة أسماء بن عتيق أن فكرة هذا النادي تنبثق من منطلق اهتمام كليات الشرق العربي بالبحث العلمي الذي يعد أحد أهم الأهداف الاستراتيجية للكليات، وتتوافق مع مستهدفات التنمية في رؤية المملكة 2030 والذي تتمثل في إنشاء مراكز بحثية تعمل على إنجاز بحوث علمية ذات جودة عالية.

ودعت د. أسماء أعضاء هيئة التدريس بقسم الطالبات إلى المشاركة في هذا النادي التطوعي لخدمة طالبات الكليات بغية الارتقاء بمستوى مخرجات البحث العلمي بالكلية والمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية.

وأعربت عن أملها في أن يحقق هذا النادي الهدف المنشود ويعود بالنفع والفائدة على طالبات الكليات لإنجاز البحوث العلمية الأكاديمية بفاعلية.