كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

كليات الشرق العربي تعقد اجتماع مجلس الأمناء

IMG_5814_(2)-min.JPG

رأس معالي المشرف العام الأستاذ الدكتور عبد الله الفيصل الاجتماع الأول لمجلس أمناء كليات الشرق العربي لعام 1438-1439هـ يوم الأربعاء الموافق 1439/3/25هـ بمقر الكليات بالرياض بحضور كافة الأعضاء ، وقد استهل معاليه الاجتماع بكلمة رحب فيها بالأعضاء كما أبدى شكره وتقديره للجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية وتحقق من خلالها عدداً من الإنجازات مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود وتكريسها لخدمة الكليات وتطوير العملية التعليمية في جميع المجالات .

وأوضح سعادة أمين المجلس الدكتور / محمد بن عبد العزيز الناجم أن المجلس ناقش بعد ذلك عدداً من المواضيع المدرجة على جدول أعماله، ومن ضمنها الخطة الاستراتيجية وأهدافها ومشاريعها والتحديات المتوقعة إضافة إلى عدد من المحاور المهمة في هذا الجانب ، كما تم استعراض الميزانية التقديرية للكلية. من جانب آخر نقل عضو المجلس سعادة الدكتور / سعد بن سعود آل فهيد وكيل وزارة التعليم للتعليم الأهلي والمشرف العام على التعليم الأهلي الجامعي شكر وتقدير وزارة التعليم للمجلس بمناسبة حصول الكليات على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي من هيئة تقويم التعليم ممثلة في المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي.. مشيراً إلى أن هذا الإنجاز جاء بعد جهد وعمل دؤوب ومتابعة واهتمام من قبل معالي المشرف العام على الكليات ومتابعة حثيثة من معالي عميد الكلية الأستاذ الدكتور سعيد بن تركي المله، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ووحدة ضمان الجودة بالكليات ومنسقي الجودة في الأقسام.

وفي نهاية الاجتماع أصدر المجلس عدداً من القرارات والتوصيات اللازمة واتُخذ بشأنها الإجراءات اللازمة .ثم تناول الجميع طعام الغداء المعد بهذه المناسبة .

كليات الشرق العربي تعقد اجتماع مجلس الأمناء