كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

صورة_المعرض_800x533.jpg

كليات الشرق العربي تختتم مشاركتها في المعرض الدولي للتعليم والتدريب

تختتم كليات الشرق العربي هذا اليوم مشاركتها في المعرض السعودي الدولي الثاني للتعليم والتدريب والذي أقيم خلال الفترة من 1-3 مارس 2022م في قاعة أرينا بالرياض .

وقدم جناح الكليات تعريفاً شاملاً عن جميع الكليات والأقسام والبرامج العلمية وآلية القبول والدراسة في الكليات، إضافة إلى أهم المميزات والاعتمادات والإنجازات، كما أبرز الجناح دور الكليات في تعزيز جانب المسؤولية المجتمعية التي تعد أهم الأهداف الاستراتيجية للكليات من خلال مايقدمه مركز التنمية الإدارية وخدمة المجتمع بكليات الشرق العربي في مجال التدريب والتأهيل ونشر الوعي الثقافي والمهني، وتقديم الخدمات التدريبية لكافة فئات المجتمع بجودة عالية، وشهادات احترافية؛ باعتماد محلي ودولي .

وشهد جناح الكليات إقبالاً وتفاعلاً من زوار المعرض منذ اليوم الأول وحتى اليوم الختامي، حيث وُزع من خلاله العديد من النشرات التعريفية، ونشر مجموعة من الصور والعروض المرئية من خلال الشاشات الالكترونية، كما تحدث العارضون بشكل مباشر مع الزوار عن كافة الجوانب الأكاديمية وأهم الخدمات المقدمة من قبل الكليات.

يذكر أن المعرض تضمن العديد من الفعاليات والمحاضرات والدورات العلمية المصاحبة طيلة فترة المعرض .

وتأتي مشاركة الكليات في هذا الحدث الذي يعد حراكاً علمياً ومعرفياً لتعزيز التواصل مع كافة أفراد المجتمع، وتسويق إمكانات الكليات في جانب التعليم والتدريب، وإتاحة الفرصة لمن يرغب الاستفادة منها.