كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

كلية الشرق العربي تقيم ورشة عمل بعنوان (التجارة العائلية)

1_1.JPG

أقامت كلية الشرق العربي للدراسات العليا ممثلة بقسم إدارة الأعمال ورشة عمل بعنوان (التجارة العائلية) شارك في تقديمها كلٌ من رجلي الأعمال الأستاذ / طارق بن سعيد اليافعي والأستاذ/ عبدالوهاب بن طارق اليافعي، وذلك يوم الأحد الحادي عشر من شهر جماد الأول من عام 1439هـ بمقر الكليات بحي القيروان بالرياض .

أوضح ذلك الدكتورة عدلة بنت علي العيسى عضو هيئة التدريس بقسم إدارة الأعمال بكلية الشرق العربي للدراسات العليا والمشرفة على اللقاء مشيرة إلى حرص كليات الشرق العربي على تشجيع أنشطة خدمة المجتمع وتفعيل المسؤولية الاجتماعية انطلاقاً من رؤية ورسالة الكليات في إعداد خريج دراسات عليا متميز علمياً وبحثياً يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وأضافت بأن الهدف من هذه الورشة هو عرض تجربة الضيفين في مجال التجارة العائلية وأهميتها وبيان أهم المخاطر والعقبات وكيفية التغلب عليها وطريقة تحويلها إلى شركات مساهمة لضمان الاستمرارية والتطوير . وفي نهاية الورشة تم تقديم درع باسم الكلية لمقدمي الورشة قدمهما نيابة عن عميد الكلية الأستاذ الدكتور / أحمد عجوة المشرف على قسم إدارة الأعمال معرباً عن شكره وتقديره لهما على حضورهما وتقديمهما لهذه الورشة

كلية الشرق العربي تقيم ورشة عمل بعنوان (التجارة العائلية)