كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

محمد_راشد_الشرقي_800x533.jpg

لقاء تعريفي للطلبة المستجدين بقسم الإدارة والإشراف التربوي

أقام قسم الإدارة والإشراف التربوي بكليات الشرق العربي لقاءً تعريفياً للطلاب والطالبات المستجدين وذلك يوم السبت الموافق 17 جمادى الآخرة 1442هـ عن بعد من خلال الفصول الافتراضية بحضور سعادة وكيل الكليات الأستاذ الدكتور/ محمد بن راشد الشرقي وسعادة رئيسة القسم الدكتورة/ ماجدة مصطفى عبد الرازق وكافة أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

وفي بداية اللقاء رحب وكيل الكليات أ.د. محمد الشرقي بالطلاب والطالبات المستجدين متمنياً لهم فصلاً دراسياً حافلاً بالنجاح والتميز، مؤكداً حرص كليات الشرق العربي على التواصل مع طلابها والإجابة على استفساراتهم الأكاديمية والعلمية عبر منصة التعليم الالكتروني، وشدد على أهمية متابعة المقررات الدراسية بجد واجتهاد.

وأوضحت رئيسة القسم أن اللقاء تضمن التعريف بأعضاء هيئة التدريس في القسم وساعاتهم المكتبية لتسهيل وسرعة التواصل مع الطلبة، وبيان رؤية ورسالة القسم التي تكمن في تزويد المؤسسات التربوية بالقيادات المؤهلة في مجال الإدارة والإشراف التربوي، مبينة حرص كليات الشرق العربي على مواكبة سوق العمل من خلال تحديث خططها وبرامجها العلمية، ودعت د.ماجدة الطلبة إلى المشاركة في الأنشطة والبرامج الطلابية وإثراء المجال البحثي والمساهمة في اقتراح الحلول للقضايا الإدارية التربوية.

وفي ختام اللقاء تم الاستماع إلى مداخلات الطلبة واستفساراتهم والإجابة عليها .