كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

مجلس_الأمناء_1.jpg

مجلس أمناء كلية الدراسات التطبيقية ينوّه بتفعيل عدد من المسارات الجديدة

نوه مجلس أمناء كلية الشرق العربي للدراسات التطبيقية بمساهمة الكلية في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال تفعيل وتدشين عدد من المسارات الجديدة والتي تتواكب مع احتياجات سوق العمل وتعزز من قدرات خريجي الكلية، وأكد المجلس على أهمية مواصلة الجهود نحو تأهيل وتطوير مخرجات التعلم لتساهم في تنمية هذا الوطن جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس الأمناء للعام الجامعي 1444هـ والذي عقد يوم الخميس 21 جمادى الأولى.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع لائحة الدراسة والاختبارات للمرحلة الجامعية وقواعدها التنفيذية والخطة الاستراتيجية للكلية واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة. 

كما ناقش المجلس عدداً من الخطوات الإجرائية الخاصة بتنظيم عمل المجلس، وثمن دعم معالي المشرف العام على الكليات الأستاذ الدكتور/ عبد الله بن محمد الفيصل وتسخير كافة الإمكانات لتحقيق الجودة والتميز في العمل الأكاديمي. 

واطلع المجلس على بيان بأسماء الطلبة المتوقع تخرجهم نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1444هـ وأعداد الطلبة المتوقع قبولهم في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1444هـ.

هذا ويضم المجلس في عضويته كل من معالي الأستاذ الدكتور/ عبد الله بن محمد الفيصل المشرف العام على كليات الشرق العربي، ومعالي الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله، وسعادة الأستاذ الدكتور/ منصور بن سليمان السعيد، وسعادة الأستاذة الدكتورة/ نوف بنت عبد العالي العجمي، وسعادة الدكتور/ عبد العزيز بن سليمان السياري، وسعادة الدكتور/ أحمد بن عبد الرحمن العثمان، وسعادة الأستاذ/ محمد بن عبد الله الفيصل، وسعادة الأستاذ الدكتور/ خالد بن عبد الله الخثلان. وذلك بناءً على قرار معالي وزير التعليم الأستاذ/ يوسف بن عبد الله البنيان القاضي بتشكيل مجلس أمناء الكلية لمدة ثلاث سنوات.