كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

إعلان_ملتقى_التطوع.jpg

ملتقى الشرق العربي استدامة وتنمية

أعلنت وحدة الأنشطة والتطوع بكليات الشرق العربي عن تنظيم ملتقى الشرق العربي استدامة وتنمية بالتزامن مع يوم التطوع السعودي العالمي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 جمادى الأولى 1444هـ الموافق 6 ديسمبر 2022م. 

ويتضمن هذا الملتقى معرضاً لعرض التجارب والمبادرات النوعية ذات الأثر المستدام بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات والفرق التطوعية، والإعلان عن مسابقة لمنسوبي الكليات من طلبة وأعضاء هيئة تدريس والكادر الإداري لتقديم أفضل مبادرة أو تجربة تطوعية حيث سيتم ترشيح المبادرة الفائزة للعرض في الحفل السنوي لوزارة التعليم بمناسبة يوم التطوع السعودي العالمي.

كما يتضمن الملتقى ورشة عمل بعنوان تصميم المبادرات التطوعية المستدامة والمؤثرة يقدمها سعادة الدكتور فارس المالكي رئيس مجلس إدارة منظمة سفراء رياديون وعضو هيئة التدريس بجامعة الطائف. كما سيتضمن الملتقى عدداً من الفعاليات الأخرى مثل تدشين منصة العمل التطوعي في الكليات وتوقيع شراكات بين الجهات التطوعية المشاركة للتعاون وتبادل الخبرات. 

ويهدف هذا الملتقى إلى التعريف بالطريقة الصحيحة لبناء المبادرات التطوعية وإبرازها واستدامتها والتحفيز على المشاركة فيها ونشر بعض التجارب الناجحة للشباب السعودي لتحفيز طلبة وطالبات الكليات والشباب السعودي على ابتكار مبادرات جديدة ودعمها ونشرها وتسويقها للمجتمع وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 الرامية إلى الوصول إلى مليون متطوع.

للتسجيل في المسابقة أو ورشة العمل المصاحبة من خلال الرابط التالي

https://cutt.us/Tb6Xm

 

ملتقى الشرق العربي استدامة وتنمية ملتقى الشرق العربي استدامة وتنمية