كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

إشراقة ٦٠ تحتفي برعاية نائب أمير الرياض لحفل خريجي الكليات

تصدّر العدد 60 من صحيفة إشراقة التابعة لكليات الشرق العربي، خبر رعاية نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبد العزيز احتفال كليات الشرق العربي بتخريج دفعات من طلابها في مرحلتي البكالوريوس والماجستير للعام الحالي، والذي من المقرر إقامته في الرابع من شهر ذو القعدة الحالي.

كما حملت الكلمة الافتتاحية عنوان رعاية نائب أمير الرياض لحفل الخريجين وتميز الكليات، بقلم الدكتور خالد الخضري.

وتناول العدد تميز عضو هيئة التدريس بالكليات الدكتور شريف كامل وحصوله على الجائزة الأكاديمية الدولية لعام 2023 باسم: جائزة التميز للمعلم الأكاديمي على مستوى الشرق الاوسط من قبل منظمة أمريكية متخصصة في برامج الأمن السيبراني، والتي تعد ميزة علمية انفردت بها كليات الشرق العربي. 

كما نشرت الصحيفة تقريراً في صفحاتها الداخلية عن استثمار رأس المال البشري لتحقيق رؤية المملكة ودعم الاقتصاد الوطني عبر دعم التميز الأكاديمي الذي سيظهر من خلال جائزة أ.د عبدالله الفيصل للتفوق في المحاسبة لخريجي الجامعات السعودية.

كما التقت الصحيفة في ضيف العدد مع عضو هيئة التدريس الأستاذ الدكتور عبد العزيز العبدالجبار والذي أكد أن الكليات نشطة في التعليم المتخصص والبحث العلمي،وأن الدور المحسن للذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية سيبدو آثره.

وتضمن العدد عدداً من المقالات والحوارات المتنوعة.

للاطلاع ومشاهدة العدد يرجى زيارة الرابط التالي

https://2u.pw/U7i3N1tW