- أثر استخدام القصة التفاعلية في تنمية مهارات القراءة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي في مقرر لغتي
- أثر اختلاف نمطي الإنفوجرافيك في تنمية التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي
- أثر استخدام شبكات التواصل الاجتماعي (تويتر) في تنمية التعلم القائم على المشروعات لدى طلبة الدراسات العليا
- أثر استخدام الألعاب التعليمية القائمة على الأجهزة اللوحية في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لتلميذات الصف الثالث الابتدائي في مقرر التربية الفنية
- فاعلية نموذج مقترح لكتاب النشاط الإلكتروني التفاعلي في إكساب طلاب الصف الرابع الابتدائي المهارات الرياضية الأساسية
- أثر اختلاف أنماط تنظيم محتوى البرمجيات التعليمية في تحصيل تلميذات المرحلة المتوسطة واتجاهاتهن نحو التعلم منها
- فاعلية برمجية تعليمية قائمة على التلميحات البصرية لتنمية المفاهيم العلمية لدى التلاميذ الصم
- أثر استخدام الأقلام القارئة التفاعلية على تنمية مهارتي الاستماع والقراءة في اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الاول المتوسط واتجاهاتهم نحوها
- أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات البرمجة بلغة الفيجوال بيسك لطالبات الصف الاول الثانوي
- فاعلية بيئة تعليمية تفاعلية قائمة على التلعيب في تنمية التحصيل الآني والمؤجل لدى طالبات المرحلة الثانوية واتجاهاتهن نحوها
- فاعلية استخدام الألعاب التَّعليميَّة الإلكترونية في تنمية مهارات الكتابة لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائي في مقرر لغتي
- تصور مقترح لدمج الالعاب التعليمية الالكترونية بالصفوف الاولية بالمرحلة الابتدائية
- فاعلية استخدام مستودع رقمي مقترح قائم على الوسائط الفائقة لتنمية مهارات تصميم البرامج التلفزيونية التعليمية و إنتاجها لدى طالبات الدراسات العليا
- أثر الألعاب التعليمية الإلكترونية في تنمية التعابير الاصطلاحية لطالبات معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقات بها
- أثِرَ تَصْمِيمُ بَرْمَجِيَّةٍ تَعْلِيمِيَّةٍ قَائِمَةٍ عَلَى الْاِسْتِقْصَاءِ الْمُوَجِّهِ إلِكْتُرونِيًّا عَلَى تَحْصِيلِ الطُّلَاَّبِ الْمَوْهُوبِينَ بِالْمَرْحَلَةِ الْاِبْتِدَائِيَّةِ
- فاعليَّة الألعاب الإلكترونيَّة التَّشاركية في تنمية مهارة الحِسّ العددي لمُقرَّر الرياضيَّات لتلميذات المرحلة الابتدائيَّة
- الاحتياجات التدريبية اللازمة للمعلمات لتوظيف التدريب المهني عبر بيئات التعلم الافتراضية
- أثر التَّغذية الرَّاجعة في الواجبات الإلكترونيَّة على تحصيل طُلَّاب الصَّفّ الأول الثَّانوي في مُقرَّر الحاسب وتقنية المعلومات واتجاهاتهم نحوها
- فاعلية تصميم بيئة التعلم الشخصية في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية الدافعية نحو تعلم اللغة الإنجليزية لطالبات الصف الثاني الثانوي
- أثر استراتيجية التعلم الإلكتروني القائم على المشروعات في تنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لطالبات المرحلة الثانوية
- فاعلية معمل لغات افتراضي في تنمية مهارتي الاستماع والقراءة لمادَّة اللُّغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثَّاني الثَّانوي بمدينة بالرياض