Arab East Colleges

Media and Public Relations

الحقوق_1.JPG

عميد كلية الحقوق يلتقي بأعضاء المجلس الطلابي في الكلية

التقى عميد كلية الشرق العربي للحقوق سعادة الدكتور/ خالد بن عثمان العمير بأعضاء المجلس الطلابي في الكلية بمناسبة انطلاق أعمال الدورة الأولى للمجلس، وذلك يوم الأربعاء 1443/7/15هـ الموافق 2022/2/16م.

وفي بداية الاجتماع رحب عميد الكلية بأعضاء المجلس متمنياً لهم التوفيق في تحقيق أهداف هذا المجلس، مبيناً اهتمام كلية الحقوق وحرصها الدائم على تطوير العملية التعليمية ورفع مستوى الأداء الأكاديمي ومشاركة طلاب الكلية في تقديم المقترحات والمبادرات والأنشطة والبرامج من خلال المجالس الطلابية للوصول إلى بيئة تعليمية فاعلة ومحفزة وحاضنة لتوليد المعرفة و اكتسابها وتنميتها.

وأكد د. العميرخلال اللقاء أهمية تعريف طلبة الكلية بمهام المجلس وتحقيق التعاون والتواصل البناء بين أعضاء المجلس وبين طلبة الكليات، وتعزيز الانتماء وروح المبادرة لخدمة المصلحة العامة.

من جانبه أوضح سعادة الدكتور محمد مصطفى عبد الصادق أستاذ القانون المشارك بالكلية أنه صدرت توجيهات سعادة عميد الكلية بفتح باب الترشح لعضوية المجلس وإتمام عملية فزر الأصوات وعقد الاجتماع التحضيري الأول لتحديد اسم رئيس المجلس عن طريق القرعة حيث تم اختيار الطالب خالد بن خلف الحربي رئيساً وتزكية الطالب ماجد بن محمد المعيجل نائباً للرئيس، والطالب: سليمان إبراهيم الجربوع أميناً للمجلس، والطالبة: وعد عبد المحسن الدخيّل مسؤولة للعلاقات العامة، فيما تم اختيار التالية أسماؤهم كأعضاء في المجلس وهم: الطالبة: رغد عبد الله آل خريف، والطالب : أحمد دخيل الله المالكي، والطالب: صامل عبد الله العصيمي، والطالبة : لين ناصر الجلال، والطالبة: البندري عبد الله سعد الشريف، والطالبة: ود مبارك زبيّن.

هذا وقد ثمن رئيس المجلس الطلابي اهتمام ومتابعة سعادة عميد الكلية لهذا المجلس وحرصه على اللقاء بأعضائه في أولى الجلسات الافتتاحية وتسهيل أعماله موضحاً أن المجلس سيكون له دور فعال في عملية التحسين والتطوير واتخاذ القرارات فيما يتعلق بالقضايا الطلابية، وتوعية الطلاب والطالبات بما لهم وما عليهم من حقوق وواجبات، وحلقة وصل بين الطلبة وكافة الأقسام في الكلية؛ مقدماً الشكر والتقدير لسعادة العميد على توجيهاته المستمرة وتلقي الاقتراحات والتوصيات وأخذها بعين الاعتبار، كما شكر سعادة الدكتور محمد مصطفى عبد الصادق على جهوده في تأسيس هذا المجلس ومشاركته في إعداد اللائحة التنظيمية،

علماً بأنه تم تخصيص البريد الالكتروني التالي للتواصل مع المجلس : Lsu@arabeast.edu.sa

عميد كلية الحقوق يلتقي بأعضاء المجلس الطلابي في الكلية عميد كلية الحقوق يلتقي بأعضاء المجلس الطلابي في الكلية