Arab East Colleges

Media and Public Relations

صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب الكليات

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض حفل كلية الشرق العربي للدراسات العليا لتخريج الدفعتين الأولى والثانية من طلاب حملة الماجستير في الكليات يوم الثلاثاء القادم ، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض .
وأوضح المشرف على الكليات الدكتور عبد الله بن محمد الفيصل ، أن الخريجين أكملوا خلال عامين مضت دراسة الماجستير الذي تقدمه الكليات في التخصصات الإنسانية التطبيقية بمجالات ( الحاسب الآلي، وإدارة الأعمال، والقانون، والمحاسبة، والإدارة والإشراف التربوي، ووسائل وتكنولوجيا التعليم، والتربية الخاصة ورياض الأطفال ).
وبين أن كليات الشرق العربي للدراسات العليا بدأت نشاطها عام 1430هـ تحت مسمى ( كليات الفيصل للدراسات العليا ) ، وهي مكتملة العناصر ومكونات منشآت التعليم العالي حيث تعني بالبحث العلمي وخدمة المجتمع في جميع صورها وقد وفق بعض طلبتها بقبول أبحاثهم في مؤتمرات علمية مرموقة .
وعبر معاليه عن شكره وامتنانه لسمو الأمير سطام بن عبدالعزيز على رعاية هذا الحفل ، ومشاركته منسوبي الكليات الاحتفال بهذه الدفعة المشرقة معرباً عن أمله في أن يوفق الطلاب في تحقيق ما يصبون إليه في خططهم المستقبلية نحو بناء الذات ونهضة الفكر، وأن يشاركوا مع إخوانهم الذين سبقوهم في مختلف الجامعات والكليات السعودية في دفع مسيرة التنمية بالبلاد .