Arab East Colleges

Media and Public Relations

اللقاء_التعريفي_لقسم_رياض_الأطفال_800x533.jpg

وسط إجراءات احترازية مشددة قسم رياض الأطفال يقيم لقاء تعريفياً للطالبات المستجدات

نظم قسم رياض الأطفال بكليات الشرق العربي لقاء تعريفياً للطالبات المستجدات ببرنامجي البكالوريوس والماجستير وذلك صباح يوم الأحد الموافق 18 محرم 1442هـ شارك فيه رئيسة قسم رياض الأطفال أ.د. كريمان بدير وأعضاء هيئة التدريس بالقسم، وسط إجراءات احترازية مشددة وبمتابعة سعادة المشرفة على قسم الطالبات الدكتورة غريبة الطويهر .

وتم خلال اللقاء التعريف بأنظمة الكليات ولوائحها ومرافقها وكيفية التعامل مع البوابة الالكترونية وآلية حل المشاكل التقنية في حال حصولها وآلية التواصل مع أعضاء هيئة التدريس في القسم والإرشاد الأكاديمي .

وقد اشتمل اللقاء على معرض مصاحب تضمن عرضاً لمصادر التعلم من كتب ومؤلفات خاصة بالقسم وإتاحتها للطالبات إضافة إلى عرض جزء من الإنتاج العلمي للطالبات وإبداعاتهن السابقة ونماذج من الأنشطة المصاحبة للمقررات.

من جهتها عبّرت المشرفة على قسم الطالبات د.غريبة الطويهر عن سعادتها بانضمام نخبة من الطالبات المستجدات لكليات الشرق العربي موضحة أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص الكليات على تهيئة البيئة التعليمية المناسبة مؤكدة تسخير كافة الإمكانيات لخدمة الطالبات وسماع ملاحظاتهن وتلبية كافة احتياجاتهن .. فيما دعت رئيسة القسم أ.د. كريمان إلى الجد والاجتهاد والمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الكليات متمنية للطالبات المستجدات التوفيق والنجاح مقدمة شكرها وتقديرها لكل من ساهم في إعداد هذه المناسبة .

وسط إجراءات احترازية مشددة قسم رياض الأطفال يقيم لقاء تعريفياً للطالبات المستجدات وسط إجراءات احترازية مشددة قسم رياض الأطفال يقيم لقاء تعريفياً للطالبات المستجدات