Arab East Colleges

Media and Public Relations

القانون.JPG

رئيس قسم القانون يلتقي الطلاب المستجدين

التقى سعادة رئيس قسم القانون بكليات الشرق العربي الأستاذ الدكتور / محمد بن يحيى النجيمي الطلاب والطالبات المستجدين في كل من مرحلة البكالوريوس والماجستير، وذلك يوم الثلاثاء 1442/6/13هـ عن بعد عبر الاتصال المرئي بحضور أعضاء هيئة التدريس بالقسم .

وفي بداية اللقاء رحب رئيس قسم القانون بالطلبة المستجدين في برنامجي القانون العام والقانون الخاص والفصل التكميلي مقدماً عرضاً موجزاً عن الكليات ومرافقها والأقسام الأكاديمية والإدارية وآلية التواصل معهم وطرق الاستفادة من الإمكانيات المتاحة، واستعراض أهم اللوائح والأنظمة التي يتم العمل بها.

وأكد أن قسم القانون حريص على التواصل وعقد اللقاءات المباشرة مع الطلبة إلا أن الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا أدت إلى أن يكون التواصل عن بعد .

وقال أ.د. النجيمي إن تحقيق الأهداف والوصول إلى التميز العلمي والمعرفي في هذا التخصص وغيره لن يتحقق إلا بالجد والاجتهاد داعياً إلى عدم التردد في طلب الاستشارة والمساعدة من أي عضو من أعضاء هيئة التدريس.

ويأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات الطلابية التي تعقدها الأقسام العلمية في كليات الشرق العربي مع بداية كل فصل دراسي للترحيب بالطلبة المستجدين والتحاور معهم ومعرفة مشاكلهم والإجابة على استفساراتهم .