Arab East Colleges

Media and Public Relations

صورة_العرضة_1.jpg

عميد كلية الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس والطلاب يشاركون في أداء العرضة السعودية

ضمن فعاليات كليات الشرق العربي بمناسبة اليوم الوطني شارك معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله وسعادة وكيل الكليات الأستاذ الدكتور/ محمد بن راشد الشرقي وأعضاء هيئة التدريس بالكليات والطلاب وأعضاء الكادر الإداري في أداء العرضة السعودية وذلك يوم الثلاثاء 21 صفر 1443هـ.

وأكد منسق الفعالية عضو العلاقات العامة بالكليات الأستاذ/ إبراهيم بن علي الطلاسي أن هذه الفعالية تأتي في إطار إظهار مشاعر البهجة والسرور لهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، وتحيي في النفوس ذكرى شجاعة الملك عبد العزيز طيب الله ثراه ورجاله في توحيد هذه البلاد المباركة، وجمع كلمتها حيث تعد هذه العرضة موروثاً شعبياً ورمزاً ثقافياً عريقاً. وأضاف بقوله إننا نفخر ونفاخر بهذه الذكرى المجيدة ونسير نحو المجد والعلياء، وتحقيق رؤية المملكة 2030 في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

عميد كلية الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس والطلاب يشاركون في أداء العرضة السعودية عميد كلية الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس والطلاب يشاركون في أداء العرضة السعودية عميد كلية الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس والطلاب يشاركون في أداء العرضة السعودية