Arab East Colleges

Media and Public Relations

في لقاء مفتوح عميد الكلية يحث الطلاب والطالبات المستجدين على الجد والمثابرة

لقاء_الطلاب_والطالبات_المستجدين_800x533.jpg

التقى معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور / سعيد بن تركي المله الطلاب والطالبات المستجدين في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1440/1439هـ في لقاء مفتوح، وذلك يوم الاثنين الموافق 1440/5/8هـ . وحث معاليه الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والمثابرة منذ بداية التحاقهم بالكلية حتى لا تتدنى معدلاتهم التراكمية، والاعتماد على النفس في التحصيل العلمي والاهتمام بالقراءة والاطلاع والمبادرة بالمشاركة في الأنشطة والفعاليات، والاستفادة من مرافق الكلية والخدمات التي تقدمها.

وأكد على ضرورة الاطلاع على اللوائح وقراءتها قراءةً متأنيةً ومعرفة مالهم وما عليهم . مبدياً حرصه على التواصل المستمر والمباشر مع الطلاب والطالبات والاستماع إلى ملاحظاتهم وحل جميع مايواجههم من صعوبات أو عقبات.

وقال معاليه : الأبواب مفتوحة أمام أي مقترح بناء موضحاً أن من أهم أهداف الكليات هو تحقيق معايير الجودة من خلال التحسين المستمر، وتوفير بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة .

ودعا معاليه الله عز وجل أن يوفق الطلاب والطالبات لتحقيق ما يصبون إليه من أهداف، وأن يكونوا لبنات صالحة في بناء هذا الوطن .

ثم استمع معاليه إلى مداخلات ومشاركات الطلاب واستفساراتهم وتم الاجابة عليها .

حضر اللقاء سعادة وكيل الكلية الأستاذ الدكتور محمد بن راشد الشرقي وعدد من أعضاء هيئة التدريس، ومدير إدارة القبول والتسجيل الأستاذ / عبد العزيز الخريجي .