Arab East Colleges

Media and Public Relations

اجتماع_مجلس_الدراسات_العليا_1_800x533.jpg

مجلس كلية الدراسات العليا يعقد اجتماعه الرابع خلال هذا العام

رأس معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله صباح هذا اليوم الثلاثاء الرابع والعشرين من شهر ربيع الأول من عام 1442هـ اجتماع مجلس الكلية في جلسته الرابعة خلال هذا العام الجامعي 1442هـ بحضور سعادة وكيل الكليات الأستاذ الدكتور/ محمد بن راشد الشرقي، وسعادة المستشار المشرف على وحدة القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور/ محمد بن عبد العزيز الناجم، ورؤساء الأقسام العلمية والمشرفة على قسم الطالبات الدكتورة / غريبة الطويهر وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر الكليات .

وفي بداية الاجتماع رحب معالي عميد الكلية بالحضور مؤكداً على أهمية تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الطلاب واستيفاء كافة معايير الجودة، والارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية في الكلية .

ثم استعرض المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ بشأنها القرارات اللازمة ومن ضمنها الموافقة على اعتماد خطط رسائل الماجستير لعدد من الطلبة، واعتماد تشكيلات لجان المناقشة لمجموعة أخرى، كما ناقش المجلس الحالات الطلابية المرفوعة من الأقسام العلمية، واطلع على عدد من التقارير الواردة لعمادة الكلية، وأحاط المجلس علماً بما ورد فيها.

مجلس كلية الدراسات العليا يعقد اجتماعه الرابع خلال هذا العام مجلس كلية الدراسات العليا يعقد اجتماعه الرابع خلال هذا العام مجلس كلية الدراسات العليا يعقد اجتماعه الرابع خلال هذا العام