Arab East Colleges

Media and Public Relations

رئيس مجلس الأمناء يلتقي أعضاء هيئة التدريس بالكليات

لقاء_معالي_المشرف_العام_800x533.jpg

التقى معالي رئيس مجلس الأمناء المشرف العام على كليات الشرق العربي الأستاذ الدكتور / عبد الله بن محمد الفيصل صباح اليوم الأربعاء 4 جمادى الآخرة 1441هـ أعضاء هيئة التدريس بالكليات بحضور معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله، وسعادة/ عميد كلية الشرق العربي للدراسات التطبيقية الأستاذ الدكتور / خالد بن عبد الله الخثلان، ووكيل الكليات الأستاذ الدكتور / محمد بن راشد الشرقي .

وفي بداية اللقاء رحب معالي المشرف العام بأعضاء هيئة التدريس في الكليات متمنياً لهم فصلاً دراسياً حافلاً بالإنجازات مرحباً بمن انضم حديثاً من أعضاء هيئة التدريس داعياً لهم بالتوفيق والسداد .

وأكد معاليه على أهمية تحسين الأداء وتحقيق معايير الجودة والرقي بالعملية التعليمية والتكامل بين كافة الأقسام لتحقيق أهداف ورسالة الكليات، مشدداً على أهمية توفير كافة الخدمات اللازمة للطلاب والطالبات، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، والالتزام بالأنظمة والتعليمات، وتطبيق بنود الخطة الاستراتيجية، مبيناً أن حصول الكليات على الاعتماد المؤسسي الكامل خطوة أولى في طريق التميز داعياً إلى توفير بيئة تعليمية محفزة وجاذبة والاهتمام بالبحث العلمي.

من جهته أوضح معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور سعيد بن تركي المله بأن هذا اللقاء يأتي في إطار اهتمام ومتابعة معالي رئيس مجلس الأمناء ووقوفه المباشر على احتياجات أعضاء هيئة التدريس والتعرف على كل ما يواجههم من عوائق قد تؤثر على أدائهم التعليمي .

هذا وقد أشاد أعضاء هيئة التدريس برعاية معالي رئيس مجلس الأمناء لهذا اللقاء وحرصه شخصياً على الاستماع لكافة الملاحظات والمقترحات وسيكون حافزاً على بذل المزيد من الجهود ومواصلة العمل الدؤوب لتحقيق الهدف المنشود .

رئيس مجلس الأمناء يلتقي أعضاء هيئة التدريس بالكليات