Arab East Colleges

Media and Public Relations

مركز التنمية الإدارية وخدمة المجتمع يقيم دورة تدريبية حول إتقان مهارات وفنون البيع

IMG-4974.jpg

أقام مركز التنمية الإدارية وخدمة المجتمع بكليات الشرق العربي دروة تدريبية بعنوان (إتقان مهارات وفنون البيع) لمنسوبي شركة المهباج التابعة لمجموعة المهيدب وذلك يومي الجمعة والسبت 26-27 صفر 1441هـ قدمها الدكتور هشام محمد البحيري.

وتعرف المتدربون خلال الدورة على أنماط البائعين وسماتهم وطبائع العملاء والمداخل المناسبة للبيع وبعض مفاتيح العمل في مجال المبيعات وكيفية طرق وأنواع العرض والتقديم .

وتعد هذه الدورة باكورة التعاون بين كليات الشرق العربي ممثلة بمركز التنمية الإدارية وخدمة المجتمع ومجموعة المهيدب لتقديم عدد من الدورات والبرامج التدريبية، امتداداً لدور المركز الذي يعمل على تقديم برامج وفعاليات نوعية متخصصة ذات بعد تنموي بجودة عالية لكافة شرائح المجتمع. كما يتيح التطوير المهني لأعضاء هيئة التدريس والطاقم الإداري في الكليات .

من جهته رحب الدكتور البحيري مدير مركز التنمية الإدارية وخدمة المجتمع بمنسوبي شركة المهباج متمنياً أن تنعكس هذه الدورة على أداء منسوبي الشركة وأن تحقق الفائدة المرجوة منها .

وفي نهاية الدورة سلم معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور / سعيد بن تركي المله الشهادات للمتدربين