Arab East Colleges

Media and Public Relations

طالبات قسم رياض الأطفال في زيارة لجامعة الأميرة نورة

IMG-20180227-WA0027.jpg

قام وفد من طالبات قسم رياض الأطفال بكلية الشرق العربي للدراسات العليا بزيارة لروضة (134) بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض بإشراف أ.د. كريمان بدير المشرفة على قسم رياض الأطفال بالكلية وذلك يوم الثلاثاء الحادي عشر من شهر جمادى الآخرة من عام 1439هـ وذلك لتنفيذ أنشطة إبداعية مع أطفال الروضة تمثلت في الإبداع في التعبير الجمالي، والتعبيرعن المشاعر والانفعالات، والإبداع في المهارات المعرفية، وفي القصص ومسرح العرائس.

وأوضحت المشرفة على الزيارة بأن الهدف من هذا النشاط هو توفير معلومات وبرامج ابتكارية للجهات ذات العلاقة بمخرجات الكلية، وجمع معلومات عن مؤسسات المجتمع ذات الصلة، وفهم العلاقة بين احتياجات أطفال الروضة للتميزالإبداعي، وتفاعلات مخرجات الكلية معها من خلال الإلمام بالمعرفة الإبداعية.

هذا وقد قدمت الدكتور كريمان بدير شكرها وتقديرها لمنسوبي روضة (134) بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن على حفاوة الاستقبال وتعاونهم البناء مع الكلية وطالباتها لتشجيع التفكير التبادلي بين مخرجات الكلية والمستفيدين مشيرة إلى حرص كلية الشرق العربي للدراسات العليا وبتوجيهات من معالي المشرف العام الأستاذ الدكتور / عبد الله بن محمد الفيصل رئيس مجلس الأمناء على التحسين والتطوير المستمر وربط الجانب النظري بالجانب العملي
التطبيقي، وتعميق المعرفة وإثراء البحث العلمي.