Arab East Colleges

Media and Public Relations

صورة_800x533.jpg

توقيع اتفاقية تعاون بين الكليات ومعهد قمم الرواد العالمية للتدريب

تحت رعاية معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله، وقعت كليات الشرق العربي هذا اليوم الثلاثاء السابع من جمادى الأولى الموافق 22 ديسمبر 2020م بمقر الكليات بمدينة الرياض اتفاقية تعاون مع معهد قمم الرواد العالمية للتدريب يتم بموجبها تقديم المعهد للبرامج المهنية والدورات التدريبية المعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومن صندوق الموارد البشرية (هدف) إضافة إلى تقديم البرامج التدريبية المعتمدة دولياً وتوفير المدربين المناسبين لها وإعداد المحتوى العلمي والتعاون في كافة المجالات التعليمية والتدريبية .

وقد مثل الكليات في توقيع هذه الاتفاقية سعادة الدكتور / شريف كامل حسين رئيس قسم الحاسب، فيما مثل المعهد الرئيس التنفيذي الدكتور / أنس عادل عبد الفتاح.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص كليات الشرق العربي على تطوير الخدمات التي تقدمها، وتحقيق الجودة في العملية التعليمية من خلال تهيئة وتأهيل مخرجات التعلم لتتوافق مع كافة المعايير العالمية والاعتمادات الدولية وتتناسب مع احتياجات سوق العمل وتلبي رغبات كافة أفراد المجتمع .

هذا وتولي كليات الشرق العربي اهتماماً بالغاً ببناء شراكات استراتيجية فاعلة مع عدد من الجامعات المحلية والعربية والأجنبية تسهم في تحقيق أهدافها وتعزيز رؤيتها ورسالتها ومكانتها المجتمعية .

حضر توقيع الاتفاقية سعادة الأستاذ الدكتور / محمد راشد الشرقي وكيل الكليات .