Arab East Colleges

Media and Public Relations

الاجتماع_الأول_لكلية_الدراسات_التطبيقية1.jpg

في اجتماع مجلس كلية الدراسات التطبيقية أ.د. الخثلان يستعرض آخر الاستعدادات للعام الجامعي الجديد.

رأس سعادة الأستاذ الدكتور / خالد بن عبد الله الخثلان عميد كلية الشرق العربي للدراسات التطبيقية اجتماع مجلس الكلية الذي عقد هذا اليوم الأحد الموافق 11 محرم 1442هـ بحضور رؤساء الأقسام في الكلية وسعادة المستشار المشرف على قسم القبول والتسجيل .. وجرى خلال الاجتماع استعراض استعدادات الكلية للعام الجامعي الجديد، وسبل تقويم العملية التعليمية وآلية التعامل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وإتاحة الفرصة للطلاب للقاء أعضاء هيئة التدريس عند الحاجة في ساعات مكتبية محددة ومعلنة مسبقاً مع تطبيق كامل للإجراءات الاحترازية.

كما ناقش المجلس نتائج تحليل استبانة تقويم الطلاب للمقررات والتقويم الأكاديمي ومعادلات الطلاب والطالبات الراغبين باستكمال دراستهم في كلية الشرق العربي للدراسات التطبيقية .

وأكد الخثلان خلال الاجتماع أهمية تهيئة جميع متطلبات العملية التعليمية بكفاءة وجودة وشدد على رؤساء الأقسام بتقديم المادة العلمية الجيدة وقياس مدى تحصيل الطلاب والطالبات للمعلومة بالاختبارات القصيرة وتكليفهم بالبحوث والعروض التقديمية والواجبات التي ترسخ المعلومة لديهم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم .

وفي الختام أعرب المجلس عن شكره وتقديره لوزارة التعليم على الدعم والمساندة التي تحظى به الكلية ممثلة بوكالة التعليم الجامعي متمنياً للجميع عاماً حافلاً بالنجاح والتميز .