Arab East Colleges

Media and Public Relations

الأمير/ محمد بن عبد الرحمن يدشن مؤتمر تطور القضاء والتقاضي

تدشين_مؤتمر_تطور_القضاء.jpg

دشن صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض مؤتمر تطور القضاء والتقاضي في المملكة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 وذلك ضمن احتفال كليات الشرق العربي بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسها وتخريج دفعات من طلابها. وذلك يوم الاثنين الموافق 4 رجب 1440هـ .

وقد بدأت وقائع وجلسات المؤتمر صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 رجب 1440هـ الموافق 12 مارس 2019م بمشاركة العديد من المختصين في القانون من كافة الجامعات السعودية والمحاكم الإدارية وديوان المظالم.

وأوضح معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور / سعيد بن تركي المله بأن هذا المؤتمر يأتي تأكيداً لدور الكليات في نشر العلم والمعرفة ومواكبة التطورات والمساهمة بفاعلية في تحقيق رؤية المملكة2030 وبناء شراكات مجتمعية مع العديد من القطاعات الحكومية والخاصة .. مقدماً معاليه الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز على تفضله بتدشين هذا المؤتمر . من جهته اعتبر رئيس قسم
القانون بكليات الشرق العربي ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور / خالد العمير بأن تدشين سموه لهذا المؤتمر يعد أحد ركائز النجاح والتميز متمنياً أن يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة .

وفي نهاية وقائع هذا المؤتمر أعلن رئيس اللجنة العلمية التوصيات الختامية .