Arab East Colleges

Media and Public Relations

6_800x533.jpg

طلاب الدراسات العليا بقسم المحاسبة في زيارة لهيئة المحاسبين

نظمت كلية الشرق العربي للدراسات العليا ممثلة بقسم المحاسبة زيارة لعدد من طلاب وطالبات القسم للهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين يتقدمهم سعادة رئيس القسم الدكتور / محمد زيتون وذلك يوم الاثنين 16 ربيع الأول 1442هـ .

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الهيئة سعادة مساعد الأمين العام للعضوية والتطوير المهني الدكتور مصعب الجعيد حيث تم أخذ جولة تعريفية على الأقسام المختلفة في الهيئة والتعرف على آلية عملها وأنشطتها ومهامها وما تقدمه من اختبارات مهنية في مجال المحاسبة .

وأوضح سعادة رئيس القسم الدكتور / محمد خميس زيتون أن هذه الزيارة تأتي في إطار ربط الجانب النظري بالجانب العملي مقدماً شكره وتقديره لهيئة المحاسبين على تعاونهم المستمر مع الكليات وحسن تجاوبهم واستقبالهم لطلبة الكليات ، وفي نهاية الزيارة قدم رئيس قسم المحاسبة درعاً تذكارياً للهيئة تسلمه سعادة مساعد الأمين العام للعضوية والتطوير الدكتور / مصعب الجعيد .

طلاب الدراسات العليا بقسم المحاسبة في زيارة لهيئة المحاسبين طلاب الدراسات العليا بقسم المحاسبة في زيارة لهيئة المحاسبين طلاب الدراسات العليا بقسم المحاسبة في زيارة لهيئة المحاسبين طلاب الدراسات العليا بقسم المحاسبة في زيارة لهيئة المحاسبين