Arab East Colleges

Media and Public Relations

زيارة_مكتب_تحقيق_الرؤية_800x533_(1).jpg

طلاب ماجستير إدارة الأعمال في زيارة إلى مكتب تحقيق الرؤية لمنظومة الطاقة

ضمن الأنشطة التي يقيمها قسم إدارة الأعمال بكليات الشرق العربي قام طلاب ماجستير إدارة الأعمال مسار إدارة المشاريع بزيارة صباح اليوم الأحد 1441/4/11هـ إلى مكتب تحقيق الرؤية لمنظومة الطاقة يرافقهم الدكتور / سامي بن سالم الزهراني أستاذ إدارة الأعمال المساعد المشرف على الزيارة .

وجرى خلال اللقاء تعريف الطلاب بمهام المكتب وأهدافه ونطاق عمله في مجالات الطاقة والصادرات والتعدين والصناعة ومساهماته في الناتج المحلي .

وأوضح د. الزهراني أن الهدف من الزيارة هو رفع الكفاءة المعرفية للطلبة وتأهيلهم لسوق العمل والتعرف على واقع إدارة المخاطر والاتصالات في المبادرات و ترتيب أولوياتها كما تم التعرف على إدارة المحافظ للوقوف عملياً على تطبيقات إدارة المشاريع، وربط الجانب النظري بالجانب العملي التطبيقي .

وأشاد الدكتور الزهراني بما يقدمه مكتب تحقيق الرؤية من جهود وعمل متميز مقدماً لهم الشكر والتقدير على تعاونهم مع كليات الشرق العربي وحسن استقبالهم لطلاب الكليات، مبيناً أن هذا هو إحدى أنشطة قسم إدارة الأعمال والذي يقدم العديد من الأنشطة والفعاليات للطلاب والطالبات لتعزيز الجانب العملي التطبيقي وصقل المهارات وزيادة الخبرات في كل ما هو جديد .