هنا

">

Arab East Colleges

Media and Public Relations

إشراقة_الصفحة_الأولى_38.jpg

إشراقة 38 تكشف عن:  مشاركة كليات الشرق العربي في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم

ركزت صحيفة إشراقة الجامعية الصادرة عن كليات الشرق العربي في عددها رقم ٣٨ على مشاركة كليات الشرق العربي في المؤتمر والمعرض الدولي الذي تنظمه وزارة التعليم في الفترة من 7-10 شوال 1443هـ الموافق 8-11 مايو 2022م والذي سوف يقام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وكشف العدد أن مشاركة الكليات في هذا المحفل التعليمي الكبير يهدف إلى إبراز برامجها العلمية، وتعزيز التواصل وتبادل الخبرات، وخلق آفاق جديدة من التعاون العالمي مع جامعات وكليات ومؤسسات تعليمية لبناء شراكات مميزة وفاعلة، والوصول إلى هدف مشترك وهو تطوير التعليم والاستفادة من التوجهات الجديدة والمعطيات الحديثة والتطبيقات العصرية في مجالات التعلم والتعليم.

كما شارك في العدد عددٌ من الكتاب البارزين على رأسهم المستشار الإعلامي الأمني الدكتور سعود المصيبيح بمقال بعنوان: السلام والابتسامة، ومقال الخطى المتباعدة للمدرب الشهير الأستاذ الدكتور محمد البيشي وغيرها، والتقى العدد برئيس جمعية الإعلام السياحي خالد آل دغيم.

كما تناول العدد تغطيات لأبرز الأحداث والأنشطة والفعاليات وعدد من المقالات وملخصات الأبحاث واللقاءات الصحفية، واحتوى العدد على إعلان لتدشين مسار اضطراب طيف التوحد ضمن مسارات ماجستير التربية الخاصة.

للإطلاع ومشاهدة العدد الرجاء الضغط هنا