Arab East Colleges

Media and Public Relations

معالي عميد الكلية يلتقي طلاب الكلية في لقاء مفتوح

لقاء_معالي_العميد_800x533.jpg

التقى معالي عميد كلية الشرق العربي الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله في لقاء مفتوح الطلاب والطالبات المستجدين في برامج الدراسات العليا وذلك يوم الثلاثاء 8 محرم 1440هـ بحضور سعادة وكيل الكلية وسعادة المشرف العام على قسم القبول والتسجيل، وأعضاء هيئة التدريس .

وقد استهل معالي العميد كلمته بالترحيب بالطلاب والطالبات المستجدين مبيناً أن مرحلة الدراسات العليا تختلف عن مراحل التعليم الأخرى التي تعتمد على البحث العلمي والقراءة والاطلاع حاثاً إياهم على الجد والاجتهاد والتزود من المعارف والمهارات مستعرضاً أهم الاعتمادات التي حصلت عليها الكلية مؤخراً.

وأشار معاليه إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص الكلية على التواصل المستمر مع الطلاب والطالبات والإجابة على ملاحظاتهم واستفساراتهم انطلاقاً من توجيهات معالي رئيس مجلس الأمناء .

من جانبه أوضح سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور/ محمد بن راشد الشرقي بعض اللوائح والتعليمات الخاصة بطلبة الدراسات العليا مؤكداً على أهمية الاطلاع على الخطط الدراسية ومتابعة أساتذة المقررات والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الكلية في تعزيز البحث والتحصيل العلمي .

بعد ذلك تم فتح المجال للأسئلة والاستفسارات والإجابة عليها .