Arab East Colleges

Media and Public Relations

لقاء_قسم_الوسائل_800x533.jpg

رئيس قسم وسائل وتكنولوجيا التعليم يلتقي بالطلبة المستجدين

أقام قسم وسائل وتكنولوجيا التعليم بكليات الشرق العربي لقاءً تعريفياً بالطلبة المستجدين وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30 محرم 1443هـ عبر تقنية الاتصال المرئي.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة رئيس القسم الدكتور/ سلطان بن هويدي المطيري بالطلبة المستجدين في رحاب كليات الشرق العربي متمنياً لهم التوفيق والنجاح، وتحقيق ما يصبون إليه من تطلعات وآمال، مؤكداً أن كليات الشرق العربي حريصة كل الحرص على نجاحهم وتفوقهم وصنع مستقبل مشرق لهم، وليكونوا أعضاء فاعلين في خدمة هذا الوطن وتنميته، ودعا د. المطيري الطلبة إلى المبادرة بالجد والاجتهاد من بداية العام الجامعي والالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة لسير العملية التعليمية، والحرص على اكتساب المعارف والمهارات والمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تقام في الكليات لافتاً سعادته إلى أن الدراسة في القسم خلال هذا الفصل الدراسي ستكون عن بعد.

وأوضح الدكتور المطيري أن توجيهات معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله تؤكد دائماً على تسهيل التواصل مع الطلاب والطالبات عبر وسائل الاتصال الممكنة وتلبية احتياجاتهم والإجابة على استفساراتهم، وتوفير جميع الخدمات اللازمة التي تعينهم على دراستهم في بيئة أكاديمية محفزة وجاذبة.

حضر اللقاء أعضاء هيئة التدريس بالقسم.