Arab East Colleges

Media and Public Relations

معالي رئيس مجلس الأمناء يلتقى مدير جامعة أم القرى ويوقع مذكرة تفاهم

IMG-4999.JPG

التقى معالي رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على كليات الشرق العربي الأستاذ الدكتور عبد الله بن محمد الفيصل معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور / عبدالله بن عمر بافيل في مقر الجامعة بمكة المكرمة بحضور سعادة المستشار الأستاذ الدكتور / محمد بن عبد العزيز الناجم ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وذلك يوم الثلاثاء غرة ربيع الأول عام 1441هـ .

وتُوج اللقاء بتوقيع مذكرة تفاهم أكاديمي بين كليات الشرق العربي وجامعة أم القرى يتم بموجبه تعزيز التعاون المشترك في عدد من المجالات وإتاحة الفرصة للراغبين في مواصلة تعليمهم في الدراسات العليا في تخصصات يحتاجها سوق العمل الاستفادة من الكوادر العلمية والبشرية في جامعة أم القرى .

في هذا السياق أكد معالي رئيس الأمناء على أن هذه الاتفاقية تأتي تجسيداً لرؤية ورسالة كليات الشرق العربي في توثيق أواصر التعاون المشترك مع جامعات عريقة وبناء شراكات متميزة معها مشيراً إلى أن جامعة أم القرى تحظى بمكانة مرموقة بين الجامعات السعودية ولديها مساهمات فاعلة في مجال البحث العلمي ودورها في تخريج كوادر علمية متميزة .

من جانبه رحب معالي مدير جامعة أم القرى بهذه الاتفاقية منوهاً بأهمية التعاون بين الجامعات الحكومية والأهلية لخدمة أبناء هذا الوطن والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

معالي رئيس مجلس الأمناء يلتقى مدير جامعة أم القرى ويوقع مذكرة تفاهم