Arab East Colleges

Media and Public Relations

نيابة عن معالي رئيس مجلس الأمناء معالي عميد الكلية يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية للكلية

اللجنة_الاستشارية_1-min.JPG

ترأس معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور / سعيد بن تركي المله اجتماع اللجنة الاستشارية التي عقدت يوم الأربعاء 1439/8/16هـ نيابة عن معالي رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام الأستاذ الدكتور/ عبد الله بن محمد الفيصل .

حضر الاجتماع عدد من أعضاء اللجنة وهم : أ.د. أسامة بن فهد الحيزان، د. حامد بن ضافي الشراري، د. زايد بن فهد الحصان، د. مبارك بن محمد الحماد، د. لينا فهمي حماد د. أحمد بن صالح الصالح، د. محمد بن عبدالعزيز الناجم، وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من التقارير والمقترحات التي تساهم في رفع مستوى العملية التعليمية والبحثية والإدارية وخدمة المجتمع بالكلية ، واستعراض الرؤية المستقبلية للكلية في ظل التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 وما صاحب ذلك من برامج وأنشطة وفعاليات .

وأكد معاليه خلال الجلسة حرص الكلية على عقد الشراكات مع الجامعات والمؤسسات الحكومية والخاصة بما يتوافق مع رؤية ورسالة الكلية مشيراً في هذا الصدد إلى الجهود التي تبذل لتحقيق معايير الجودة الشاملة والتحسين المستمر .

وأطلع معاليه أعضاء اللجنة على فحوى الخطة الاستراتيجية التي تم اعتمادها مؤخراً، مقدماً شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على حرصه ومتابعته الدائمة لأعمال هذه اللجنة ولأصحاب السعادة أعضاء اللجنة على حضورهم ومشاركتهم الفاعلة في كل ما من شأنه تحقيق الإنجازات والتطلعات التي تسعى إليها الكلية .

نيابة عن معالي رئيس مجلس الأمناء معالي عميد الكلية يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية للكلية