Arab East Colleges

Media and Public Relations

بناء على توجيهات معالي عميد الكلية د. شلتوت يشارك في المؤتمر الدولي للسمعيات بالشارقة

تكريم_شلتوت_1.jpg

شارك الدكتور / محمد شوقي شلتوت الأستاذ المساعد بقسم وسائل وتكنولوجيا التعليم ومدير مركز التنمية الإدارية بكلية الشرق العربي للدراسات العليا بورشة عمل في المؤتمر الدولي السنوي الذي تنظمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بدولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان (إنتاج وتصميم واقع معززتعليمي للأشخاص الصم وضعاف السمع) وذلك يومي 17-18 من شهر أبريل من عام 2018م تحت شعار (%5 ضمن نطاق التردد) بالتزامن مع أسبوع الأصم الثالث والأربعين الذي تحتفل به الهيئات العاملة مع الصم في الوطن العربي.

وتقوم فكرة الشعار على حقيقة أن 5% من سكان العالم - وفق منظمة الصحة العالمية - لديهم فقد سمعي كلي أو جزئي نسعى ونعمل معاً من أجل أن يكونوا جميعاً ضمن نطاق التردد.

وجاءت مشاركة د. شلتوت انطلاقاً من توجيهات معالي عميد الكلية الأستاذ الدكتور سعيد بن تركي المله بالمشاركة في المؤتمرات والندوات المحلية والخارجية للاطلاع على أحدث المستجدات والتجارب الجديدة في مجال السمعيات والتقنيات لتسخيرها في خدمة تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة ووضع الحلول المناسبة التي تناسب إعاقتهم .

من جهته ثمن د. محمد شوقي شلتوت موافقة معاليه على هذه المشاركة التي تحقق الإثراء العلمي والمعرفي وتساهم في تعزيز معاييرالجودة من خلال التحسين المستمر والتنويع في أساليب وطرق التعليم والتعلم الحديثة، مقدماً شكره وتقديره للأستاذة منى عبدالكريم اليافعي مديرة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية وكافة القائمين على المؤتمر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، ومهنئاً لهم على نجاح أعمال المؤتمر متمنياً أن يحقق الأهداف المرجوة .

هذا وقد تسلم الدكتور شلتوت درعاً تذكارياً بهذه المناسبة .

بناء على توجيهات معالي عميد الكلية د. شلتوت يشارك في المؤتمر الدولي للسمعيات بالشارقة