Arab East Colleges

Media and Public Relations

وكيلة وزارة التعليم للتعليم الجامعي الأهلي تزور كليات الشرق العربي

وكيلة_الوزارة_1_800x533.jpg

قامت وكلية وزارة التعليم للتعليم الجامعي الأهلي الدكتورة / ريمة بنت صالح اليحيا بزيارة لكليات الشرق العربي يوم الاثنين 3 محرم 1441هـ، وكان في استقبالها معالي رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام الأستاذ الدكتور عبد الله بن محمد الفيصل وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومجموعة من طلاب وطالبات الكليات .

وفي بداية اللقاء قدّم معالي المشرف العام تعريفاً موجزاً بالكليات وما تقدمه من برامج علمية في مرحلتي البكالوريوس والماجستير، مشيراً إلى اهتمام الكليات بالتطوير والتحسين المستمر ومواكبة رؤية 2030 والمساهمة الفاعلة في خدمة المجتمع من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الكليات خلال مسيرتها التي تجاوزت العشر سنوات وحظيت بالعديد من الاعتمادات كان آخرها الاعتماد المؤسسي الكامل من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي .

عقب ذلك تجولت وكيلة الوزارة في مرافق الكليات والتقت بعدد من أعضاء هيئة التدريس واطلعت على سير العملية التعليمية والآليات واللوائح المنظمة للعمل .

وفي نهاية الزيارة قدم معالي المشرف العام مجموعة من إصدارات الإنتاج العلمي للكليات ودرعاً تذكارياً لسعادة الدكتورة/ ريمة اليحيا بهذه المناسبة . من جهتها عبرت وكيلة الوزارة عن شكرها وتقديرها لمعالي المشرف العام وكافة منسوبي الكليات على حفاوة
الاستقبال، وما يبذلونه من جهود متميزة لخدمة العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية .

وكيلة وزارة التعليم للتعليم الجامعي الأهلي تزور كليات الشرق العربي