Arab East Colleges

Media and Public Relations

معالي عميد الكلية يرعى احتفال قسم الإدارة والإشراف التربوي

الاحتفال1-min.JPG

بحضور معالي عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور/ سعيد بن تركي المله احتفل قسم الإدارة والإشراف التربوي بمناسبة استكمال متطلبات ترقية كل من الدكتورة/ ماجدة مصطفى عبد الرازق والدكتورة/ امتثال أحمد السقا إلى درجة أستاذ مشارك .

وأكد معاليه في كلمة بهذه المناسبة حرص الكلية على توفير كافة الإمكانات لتطوير الكفاءات العلمية وتعزيز جودة العمل الأكاديمي والتحفيز على مزيد من التميز والإبداع والتنافس العلمي مقدماً تهنئته للقسم وللمحتفى بهن على ماتم تحقيقه من متطلبات لاستيفاء حصولهن على متطلبات الترقية . وأوضح وكيل الكلية الأستاذ الدكتور محمد بن راشد الشرقي بقوله إننا نشعر بالفخر والاعتزاز لما حققته الكلية من إنجازات وما تضم من كفاءات علمية متميزة.

من جانبه عبّر المشرف على قسم الإدارة والإشراف التربوي الأستاذ الدكتور مصطفى زيادة عن تمنياته بالتوفيق والسداد لكلٍ من الدكتورة ماجدة والدكتورة امتثال مؤكداً أن هذا الاحتفاء يأتي في إطار حرص الكلية عموماً والقسم خصوصاً على توفير بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة على الإبداع والتميز ..

وأشار سعادة المستشار المشرف على قسم القبول والتسجيل الدكتور محمد الناجم إلى أهمية المبادرة بالتكريم والاحتفاء في التحفيز وخلق جو من الإبداع والتميز

من جهتها أشادت الدكتورة ماجدة برعاية معالي عميد الكلية وحضور سعادة وكيل الكلية الأستاذ الدكتور محمد بن راشد الشرقي وسعادة المستشار الدكتور محمد الناجم وأعضاء هيئة التدريس في القسم وسيكون دافعاً لها لبذل المزيد من الجهود ومواصلة العطاء لتحقيق الريادة والتميز لهذه الكلية . كما تحدثت الدكتورة امتثال السقا مشيدة بما تحظى به من دعم ومؤازرة واهتمام وتجاوب مستمر من قبل عمادة الكلية في تهيئة الجو المناسب للبحث العلمي وتوفير جميع متطلبات أعضاء هيئة التدريس مقدمةً شكرها الجزيل على هذا التكريم .

وفي نهاية الاحتفال سلّم معالي عميد الكلية الدروع والهدايا الخاصة بهذه المناسبة متمنياً التوفيق والسداد للمحتفى بهن ولكل من ساهم في خدمة هذه الكلية .