Arab East Colleges

Media and Public Relations

عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا يلتقي الطلاب والطالبات المستجدين

اللقاء_التعريفي_1-min.JPG

عقدت كلية الشرق العربي للدراسات العليا لقاءً تعريفياً للطلاب والطالبات المستجدين برعاية معالي عميد الكلية الأستاذ الدكتور / سعيد بن تركي المله وذلك يوم الاثنين التاسع عشر من شهر جمادى الأولى من عام 1439هـ .

وقد استهل معاليه اللقاء بكلمة ترحيبية بالطلاب والطالبات مهنئاً لهم على هذه الخطوة في مواصلة تعليمهم وتحصيلهم العلمي، مشيراً إلى أن مرحلة الماجستير تختلف عن مراحل التعليم السابقة، حيث تحتاج إلى مضاعفة الجهود والاعتماد على النفس أكثر مما كان في مراحل التعليم السابقة؛ مؤكداً على أهمية الجد والاجتهاد منذ بداية الالتحاق بالكلية حتى لا ينخفض معدل الطالب وبالتالي يتعثر في هذه المرحلة .

ودعا معاليه إلى الاطلاع على اللوائح والتعليمات وقراءتها قراءة متأنية حتى يعرف الطالب ماله وما عليه مبيناً أهمية الانتظام في حضور المحاضرات، والاستفادة من الأساتذة أعضاء هيئة التدريس الذين وفرتهم الكلية
من ذوي الكفاءة والخبرة العالية .

من جهته قدم الأستاذ الدكتور محمد بن راشد الشرقي وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية شرحاً موجزاً عن بعض اللوائح والأنظمة وحقوق الطالب وواجباته والتي يجب معرفتها والاطلاع عليها من خلال الموقع الالكتروني للكليات .

بعد ذلك استمع معالي عميد الكلية إلى مقترحات الطلاب والطالبات وأخذها بعين الاعتبار، وتمت الإجابة على استفساراتهم ، وفي ختام اللقاء تمنى معاليه من الله العلي القدير التوفيق والسداد للجميع .

عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا يلتقي الطلاب والطالبات المستجدين