Arab East Colleges

Media and Public Relations

تقنية_المعلومات_1.jpg

تقنية المعلومات تقيم ورشة عمل حول استخدام البوابة الالكترونية

أقامت إدارة تقنية المعلومات بكليات الشرق العربي ورشة عمل عن استخدام بوابة المحاضر في العملية الأكاديمية بحضور كافة أعضاء هيئة التدريس بالكليات قدمها مدير إدارة تقنية المعلومات سعادة المهندس فؤاد يحيى خالد وذلك يوم الخميس 12 صفر 1444هـ الموافق 8 سبتمبر 2022هـ 

وتهدف الورشة إلى تعريف أعضاء هيئة التدريس بالأنظمة الالكترونية المستخدمة في الكليات وكيفية الاستفادة منها في العملية الأكاديمية إضافة إلى شرح الخدمات الجديدة التي تم إضافتها والإجابة على أي استفسارات أو أسئلة من قبل أعضاء هيئة التدريس. 

وأشار م. فؤاد إلى أنه يتم تحديث الأنظمة الالكترونية بشكل دائم ومستمر من أجل تسهيل العملية الأكاديمية وخدمة الطالب وعضو هيئة التدريس بما يتوافق مع رؤية الكليات ورسالتها وأنظمة وزارة التعليم مبيناً أنه يتم إتاحة العديد من الخدمات للطلبة الكترونياً. لافتاً إلى أنه بناء على توجيه سعادة مساعد المشرف العام للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ محمد الفيصل سيتم إقامة العديد من ورش العمل المماثلة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة. 

وتأتي هذه الورشة في إطار اهتمام كليات الشرق العربي بالتحول الرقمي وزيادة الوعي بالسياسات والتطبيقات المتعلقة بالتحول الرقمي في مجال التعليم والبحث العلمي. 

تقنية المعلومات تقيم ورشة عمل حول استخدام البوابة الالكترونية تقنية المعلومات تقيم ورشة عمل حول استخدام البوابة الالكترونية