Arab East Colleges

Media and Public Relations

لقاء_القانون_1.jpg

عميد كلية الحقوق يكرم المشاركين في لقاء الإضافات والتعديلات الواردة في نظام الشركات السعودي

كرم سعادة عميد كلية الشرق العربي للحقوق الدكتور/ خالد بن عثمان العمير المشاركين في اللقاء العلمي الذي أقيم يوم الأربعاء 16 ربيع الأول 1444هـ الموافق 12 أكتوبر 2022 تحت عنوان (الإضافات والتعديلات الواردة في نظام الشركات السعودي) والذي قدمه كل من سعادة الدكتور خالد الرويس والدكتور ياسر السريحي والدكتور محمد مصطفى بحضور مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والمهتمين من خارج الكليات.

ويأتي هذا التكريم في ختام أعمال اللقاء والذي تحدث فيه سعادة الدكتور/ خالد بن عبدالعزيز الرويس عن مظاهر مواكبة تعديلات نظام الشركات السعودي وإضافاته بما يتوافق مع بيئة الأعمال التجارية وتطوراتها.

كما تناول سعادة الدكتور/ ياسر بن فضل السريحي عدد من المحاور من ضمنها التعديلات المتعلقة بشركات المساهمة إضافة إلى شركات المساهمة المبسطة، اتفاق الشركاء أو الميثاق العائلي ثم عرج في ختام حديثه على الشركات غير الربحية

بينما كانت مشاركة الدكتور محمد مصطفى عبد الصادق عن إزالة القيود والمرونة التي أتى بها نظام الشركات الجديد واستحداث شركات جديدة وتعزيز المنظومة التشريعية.

هذا وأكد عميد الكلية الدكتور خالد بن عثمان العمير على أهمية إلمام طالب القانون بالأنظمة واللوائح وتحديثاتها مشيراً إلى أن مثل هذه اللقاءات العلمية تثري الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وتصقل مواهبهم وتزيد من مخزونهم العلمي وتعرفهم بأهم الأنظمة واللوائح والتحديثات التي صدرت بشأنها. 

وثمن د. العمير جهود رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في نشر التوعية والتثقيف وإقامة اللقاءات العلمية والأنشطة الطلابية.

مقدماً الشكر والتقدير لنادي القانون على تنظيمهم لهذا اللقاء. 

عميد كلية الحقوق يكرم المشاركين في لقاء الإضافات والتعديلات الواردة في نظام الشركات السعودي عميد كلية الحقوق يكرم المشاركين في لقاء الإضافات والتعديلات الواردة في نظام الشركات السعودي