Arab East Colleges

Media and Public Relations

لقاء معالي المشرف بالوفد الصيني 1

معالي المشرف العام يلتقي بوفد صيني من جامعة شانغهاي

التقى معالي المشرف العام على كليات الشرق العربي الأستاذ الدكتور/ عبد الله بن محمد الفيصل وفداً من جامعة شانغهاي وذلك يوم الثلاثاء 1446/3/28هـ.

وفي بداية الاستقبال رحب معاليه بالوفد الذي ضم كلاً من نائبة المدير العام لمركز انتركونتننتال للبحوث والنشر، ومديرة قسم التعاون الدولي، ومديرة مركز نشر الكتب بمركز انتركونتننتال الصيني. 

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال الأبحاث العلمية والترجمة والنشر. وأكد معاليه خلال اللقاء حرص كليات الشرق العربي على دعم ونشر الأبحاث العلمية المتميزة من خلال إنشاء مركز للبحوث والدراسات الاستراتيجية مبيناً أن هذا الاهتمام يأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية للكليات، وسعيها لبناء شراكات مجتمعية تنعكس على جودة مخرجات الكليات.  وعبر الفيصل عن سعادته بهذه الزيارة متمنياً للوفد التوفيق . 

وفور وصول الوفد لمقر الكليات كان في استقبالهم سعادة مدير العلاقات العامة الأستاذ ماجد بن سريع العتل وقام الوفد بجولة على مرافق الكليات شملت القاعات الدراسية والمعامل والمكتبة وقاعة المحاضرات وشاهد الوفد فيلماً تعريفياً عن الكليات كما التقى الوفد بمعالي عميد كلية الدراسات العليا الأستاذ الدكتور سعيد بن تركي المله وسعادة عميد كلية الحقوق الدكتور خالد بن عثمان العمير

حضر الاستقبال سعادة الدكتور محمد بن عبد العزيز  الفيصل وسعادة الدكتورة أسماء بن عتيق وكيلة كلية الدراسات التطبيقية وسعادة الدكتور أبو بكر وهب الله رئيس قسم الحاسب.

معالي المشرف العام يلتقي بوفد صيني من جامعة شانغهاي معالي المشرف العام يلتقي بوفد صيني من جامعة شانغهاي معالي المشرف العام يلتقي بوفد صيني من جامعة شانغهاي معالي المشرف العام يلتقي بوفد صيني من جامعة شانغهاي معالي المشرف العام يلتقي بوفد صيني من جامعة شانغهاي