Arab East Colleges

Media and Public Relations

الرئيسية.jpg

برعاية سمو محافظ جدة كليات الشرق العربي تشارك في معرض الشرق الأوسط للتعليم

برعاية صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي محافظ جدة شاركت كليات الشرق العربي في معرض الشرق الأوسط الثالث للتعليم والتدريب والذي أقيم خلال الفترة من 8-10 ربيع الأول 1444هـ الموافق 4-6 أكتوبر 2022م في محافظة جدة. 

وقد شهد المعرض مشاركة مجموعة من الجهات والمؤسسات التعليمية الحكومية والأهلية من ضمنها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وعدد من الجامعات المحلية والدولية.

وشملت مشاركة الكليات عرض مجموعة من المطبوعات التعريفية والعروض وتوزيعها والتعريف بالبرامج العلمية وتاريخ الكليات ودورها في مجال التعليم وخدمة المجتمع، هذا وقد حظي جناح الكليات بحضور كثيف طيلة فترة المعرض.

وتأتي مشاركة الكليات في هذا المعرض إيمانًا منها بأهمية المعارض في إبراز دور الكليات وإنجازاتها، وتحقيق التكامل بينها وبين القطاعات الحكومية والمؤسسات التعليمية والاجتماعية ذات الأهداف المشتركة، وتعزيز التواصل العلمي والمعرفي والثقافي، وإظهار دور الكليات في نشر العلم والمعرفة والوصول إلى الفئة المستهدفة وتعريفهم بالكليات وتخصصاتها المتاحة.  

برعاية سمو محافظ جدة كليات الشرق العربي تشارك في معرض الشرق الأوسط للتعليم برعاية سمو محافظ جدة كليات الشرق العربي تشارك في معرض الشرق الأوسط للتعليم برعاية سمو محافظ جدة كليات الشرق العربي تشارك في معرض الشرق الأوسط للتعليم برعاية سمو محافظ جدة كليات الشرق العربي تشارك في معرض الشرق الأوسط للتعليم برعاية سمو محافظ جدة كليات الشرق العربي تشارك في معرض الشرق الأوسط للتعليم برعاية سمو محافظ جدة كليات الشرق العربي تشارك في معرض الشرق الأوسط للتعليم