كليات الشرق العربي

الإعلام والعلاقات العامة

اجتماع_مجلس_الكلية_التطبيقية1_800x533.jpg

مجلس كلية الدراسات التطبيقية في أولى اجتماعاته يثمن دعم وزارة التعليم خلال جائحة كورونا

رأس سعادة الأستاذ الدكتور / خالد بن عبد الله الخثلان عميد كلية الشرق العربي للدراسات التطبيقية الاجتماع الأول لمجلس الكلية خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442هـ وذلك يوم الاثنين الموافق 1442/6/12هـ بمقر الكليات بحضور كافة أعضاء المجلس .

وفي بداية الاجتماع ثمن أ.د. الخثلان دعم ومتابعة وزارة التعليم وما قدمته من تعاون خلال الفصل الدراسي الأول في ظل جائحة كورونا مما كان له أبلغ الأثر في نجاح التعليم عن بعد، كما أشاد سعادته بالدور الكبير الذي بذله كافة أعضاء هيئة التدريس بالكلية مقدماً لهم التهنئة بنجاح العملية التعليمية.

ثم ناقش المجلس بعد ذلك الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومن بينها مناقشة اللوائح والتنظيمات التي تضمن سلامة العملية التعليمية وتسهيل الإجراءات والتواصل بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية بشكل عام، واستعرض المجلس حقوق وواجبات الطلاب مؤكداً على الجميع الالتزام بها وتطبيقها وإشعار الطالب بها كما أقر المجلس التقويم الأكاديمي خلال الفصل الدراسي الثاني .

وفي الختام شدد المجلس على أهمية مواصلة تطبيق الإجراءات الاحترازية حتى يتم تجاوز أزمة كورونا والعودة إلى الحياة الطبيعية بإذن الله .